Thursday, December 12, 2013

لا للعنف ضد المرأة - عنوان ليس عليه غبار.

لا للعنف ضد المرأة - عنوان ليس عليه غبار.


March 15, 2013



 






الكنيسة الأورثودكسية والكنيسة الكاثولوكية (الفاتيكان) تقفان صفا واحدا وتهددان بعرقلة ميثاق الأمم المتحدة المتعلق "بالعنف ضد المرأة" - جميع الدول العربية لم تخرج منها مظاهرة في هذا التوقيت ومناصرة لوثيقة الأمم المتحدة وفي هذا الموضوع إلا ثلة بسيطة في ليبيا متمثلة في عشرين إمرأة أمام رئاسة الوزراء والغريب أن بعضهن تعلق لافتة بالخط العريض مكتوب عليها "لا للوصاية على عقلي" وهذه الوثيقة الصادرة من الأمم المتحدة هي أكبر إستخفاف بعقولهن، وكذلك المحرك الرئيسي لهذه المظاهرة هو أكبر مصادر لعقولهن.

أنا مع العنوان الفضفاض والمجرد الذي تحمله بعض اللافتات والتي تدعو لــ" لا للعنف ضد المرأة" لكن أبرأ إلى الله مما يتضمنه هذا الميثاق من خروقات تمس ثوابت ديننا الحنيف وعقيدتنا الإسلامية والتي تكرم المرأة أكثر مما تحمله جعبت أوراقهم النثنة.

الجميل في الأمر أن هناك مظاهرة أخرى خرجت ضد هذه الوثيقة وبأعداد غفيرة و مضاعفة لتلك الأرقام التي خرجن أمام رئاسة الوزراء، لكن الإعلام كان حاضرا بإستحياء عدا بعض القنوات.
والله إنني آسف لكل بنت خرجت في هذه المظاهرة والتي كانت بدفعة من قبل "حركة نساء قادمات" وغيرهن من الجمعيات المنادية بالإنحلال الخلقي للمرأة أكثر مما تحمله في طياتها من دفاع عن حقوق المرأة وما تحمله المظاهرة في جعبتها وعلى قولت ذاك المثل "قال يا جحا عد أمواج البحر قال الجايات اكتر من الرايحات" - وهنا بإذن الله من الرايحات.

وأختم مقالي بآية غاية في الروعة وتمعنوا فيها بكل حواسكم:

قال تعالى : ((إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون))

ينفقونها : في مؤتمرات - مطبوعات - لقاءات - سفريات - إجتماعات - محاضرات - دعايات - كلها لمحاربة دين الله
حسرة: حسرة وندامة في الدنيا والآخرة
يغلبون : وهذا الجميل جدا أنهم في النهاية مغلوبون ولن ينتصروا أبدا

والذين كفروا إلى جهنم يحشرون

نسأل الله أن يقينا وإياكم نارها وحرها وسعيرها ولظاها.


المصدر:
http://www.reuters.com/article/2013/03/14/us-women-un-rights-idUSBRE92C1EN20130314

No comments:

Post a Comment